جاري تحميل ... موقع صحتي

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون

تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون

حجم الخط

تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون

عضلات البطن من اهم العضلات التي يحلم بها كثير من شبابنا اليوم ويبحثون عن تمارين تقوية عضلات البطن او ما يسمى بي عضلات السكس باك ويقعون في فخ كيف تظهر عضلات البطن في 7 دقائق  وغيرها من المواضيع والفيديوهات الكاذبه ولكن قبل ان تبحث عن تمارين تقوية عضلات البطن هناك أربطة تمسى Tendinous Inscriptions وهي المسؤوله عن تقسيم عضلات السكس باك او عضلات البطن وهذه الاربطه تكون قويه عند البعض وليس الجميع بسبب الجينات الوراثيه وهذا ما يحدد اذا كان لدى الشخص 4 او 6 او 8 او 10 باك.

تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون
تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون

كيف تحصل على عضلات البطن ؟

  • 1- يجب ان تكون نسبة الدهون في جسمك قليله وليكن تكون اقل من 8%. 
  • 2- يجب عليك القيام بتمارين الكارديو وهيا التمارين التي تحرق الدهون وترفع نبضات القلب. 
  • 3- يجب عليك الابتعاد عن الاكل الغير صحي كالشورما والهامبورجر والحواوشي وغيرها من الاطعمه الغير صحيه. التي تحتوي على نسبة دهون وزيوت غير صحيه عاليه لان هذه الاطعمه ترفع من نسبة الدهون لدى جسمك وايضا. امتنع عن المشروبات الغازيه. 
  • 4- يوجد اشخاص يمكنهم الحصول على8 باك وليس 6 باك واجسام اخرى تحصل على 4 باك. وهذا يرجع الى الجينات الواثيه و اربطة تسمى Tendinous Inscriptions.
  • 5- عضلات البطن عضلة كباقي عضلات الجسم تحتاج الى فتره راحه اي لا تقم بتمرين عضلات البطن يوميا. اجعلها يوم ويوم لا لكي تحصل على الاستشفاء العضلي. 
  • 6- اشرب الماء خلال يومك واعطي لجسمك ما يحتاجه من الماء. 
  • 7 - اذا فعلت ال6 نصائح السابقه فالان قوم بتمرين البطن وسوف ترى النتائج. ليس يوم او يومان بل على الاقل في شهر او ربما اقل او اكثر على حسب جيناتك واهتمامك بالنصائح السابقه.

تمارين منزليه لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون بالصور
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال